AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

يعلن البنك السعودي الفرنسي عن انضمامه لشركة مركز مقاصة الاوراق المالية كعضو مقاصة عام

بندتوضيح
تفاصيل الإعلان تماشياً مع مبادرات برنامج تطوير القطاع المالي ورؤية 2030، يعلن البنك السعودي الفرنسي عن انضمامه لعضوية مركز مقاصة الاوراق المالية في تاريخ 26 / 07 / 2021 كعضو مقاصة عام للقيام بعمليات مقاصة الأوراق المالية ومشتقاتها المتداولة في السوق المالية السعودية.

وقد تم تأسيس "مقاصة" بهدف دعم تطوير السوق المالية السعودية من خلال تحسين البنية التحتية لعمليات ما بعد التداول والمساهمة في الحد من مخاطر الطرف المقابل وتعزيز الكفاءة التشغيلية، إضافة إلى دعم التوسع في إضافة منتجات وخدمات جديدة. كما يساهم نجاح البنك السعودي الفرنسي في الانضمام لعضوية مركز مقاصة الأوراق المالية ومشتقاتها بلعب دور رئيسي في تقديم خدمة المقاصة العامة الجديدة.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
 (%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة

RelatedAnnouncementPortlet

‏التصرفات‏

إعلانات الشركة

عرض كل إعلانات الشركات