GenericSideNavigationPortlet

‏التصرفات‏

MediaNewsArchivePortlet

‏التصرفات‏
الاثنين نوفمبر 15,2021 13:02:44

تداول السعودية تحتفل بإدراج شركة العربية للتعهدات الفنية في السوق الرئيسية

الرياض، 15 نوفمبر 2021م: احتفلت تداول السعودية اليوم بإدراج الشركة العربية للتعهدات الفنية (العربية) في السوق الرئيسية. وأُقيم الحفل بحضور الأستاذ محمد بن سليمان الرميح، المدير التنفيذي لتداول السعودية، والمهندس عبدالإله بن عبدالرحمن الخريجي، رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للتعهدات الفنية، والأستاذ محمد بن عبدالإله الخريجي، الرئيس التنفيذي للشركة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة و منسوبي الشركة.

وبهذه المناسبة، أفاد المدير التنفيذي لتداول السعودية الأستاذ محمد الرميح قائلاً: "يسعدنا أن نرحب بالشركة العربية للتعهدات الفنية في تداول السعودية، حيث أن إدراجها يعد خطوة مميزة في رحلة نموها. إدراج الشركة العربية للتعهدات الفنية في تداول السعودية يدعم تنوع الشركات في أسواقنا ويساهم في تحقيق أهدافنا في تزويد المستثمرين بمجموعة من الفرص الاستثمارية عبر جميع فئات الأصول”.

تماشياً مع برنامج تطوير القطاع المالي -أحد برامج رؤية المملكة 2030- ؛ تلتزم تداول السعودية بالعمل مع كافة الجهات ذات العلاقة، لتحسين الإجراءات وتبسيط المتطلبات للشركات الراغبة في الإدراج في أي من منصات تداول السعودية؛ كما يدعم هذا الالتزام الارتقاء برؤية تداول السعودية، وتعزيز موقعها إقليمياً وعالمياً كوجهةٍ جاذبةٍ للمستثمرين والمصدرين على حد سواء.

تعتزم الشركة العربية طرح 15 مليون سهم والتي تمثل 30٪ من رأسمالها ، وقد تم تحديد سعر الاسهم المطروحة بمبلغ 100 ريال سعودي للسهم الواحد ، وقد انتهت فترة الاكتتاب في يوم 28 اكتوبر لعام 2021م، حيث تم تغطية الأسهم المطروحة من قبل المؤسسات بنحو 126.6 مرة، وبمجموع طلبات مقدمة قيمتها قرابة 190 مليار ريال سعودي، بينما تمت تغطية الطرح من قِبل المستثمرون الأفراد أكثر من 14.8 مرة من الأسهم المطروحة بمجموع طلبات مقدمة بأكثر من 2.2 مليار ريال سعودي. تعتبر الشركة العربية للتعهدات الفنية شركة رائدة في توفير حلول الإعلانات الخارجية منذ عام 1983، حيث توفر لعملائها التجربة الإعلانية من خلال العديد من المنصات التي توفرها.

-انتهى-