AnnouncementDetails

‏التصرفات‏

إعلان إلحاقي من شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني بخصوص إكتمال ترتيبات زيادة حصة بوبا (انفسمنت أوفر سيز ليمتد) 43.25٪ في شركة بوبا العربية واستمرار مجموعة ناظر ضمن المساهمين على المدى الطويل.

بندتوضيح
مقدمة إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع (تداول) بتاريخ 2020/08/31م، بالإنابة عن بوبا انفسمنت اوفرسيز ليمتد، بشأن اكتمال ترتيبات زيادة حصتها من 39.25% إلى 43.25% عن طريق الاستحواذ على 4.00% من شركة حلول البرامج الحديثة لخدمات الحاسب، (إحدى شركات مجموعة ناظر).

وتنفيذاً للمادة (24 ج) من لائحة الاندماج والاستحواذ الصادرة من هيئة السوق المالية، تعلن شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني عن اكتمال الصفقة وزيادة حصة شركة بوبا انفسمنت اوفرسيس ليمتد في بوبا العربية.

تاريخ الاعلان السابق للتطور على موقع شركة السوق المالية السعودية (تداول) 1442-01-12 الموافق 2020-08-31
رابط الاعلان السابق اضغط هنا
التغير الحاصل على التطوير لن يكون لشركة بوبا انفسمنت اوفرسيز ليمتد وبعد هذه الزيادة أي حقوق أخرى غير المترتبة لها وهي التصويت في الجمعيات العمومية وحقوق استلام الأرباح، حيث زادت حصتها بنسبة 4.00% نتيجة لعملية الاستحواذ. ولن يترتب على شركة بوبا انفسمنت اوفرسيز ليمتد أي التزامات أخرى غير المترتبة عليها في الأنظمة والقوانين المعمول بها والنظام الأساس الخاص بالشركة. الجدير ذكره أنه لن يكون هناك أي تأثير مالي أو تغيير في الهيكل الخاص بشركة بوبا العربية كنتيجة لهذه الصفقة.

علماً أنه وكنتيجة لهذه الصفقة، وتنفيذاً لنظام ولوائح هيئة السوق المالية، لن تتمكن شركة بوبا انفسمنت اوفرسيز ليمتد من التصرف بأسهمها لمدة 6 أشهر من تاريخ اكتمال الصفقة المذكور أعلاه دون الحصول على موافقة هيئة السوق المالية المسبقة.

تأكد بوبا العربية أنه لا يوجد أي نية لدى مجموعة بوبا بالقيام بتغييرات كبيرة لأنشطة بوبا العربية أو هيكلة ملكيتها أو موظفيها أو أي شي آخر غير ما يتم إقراره من قبل مجلس إدارة بوبا العربية.عليه، فأن مجلس إدارة بوبا العربية ليس لديه أي خطط تتعلق بتغيير في الأنشطة أو هيكل الملكية أو الموظفين في الشركة نتيجة لاكتمال الصفقة المذكورة أعلاه.

الأثر المالي للتغير الحاصل لا يوجد أي أثر مالي لهذه الصفقة على شركة بوبا العربية لأن هذه الصفقة تعد صفقة بيع خاصة بين اثنين من المساهمين.
معلومات اضافية وكما تمت الإشارة سابقاً ستستمر مجموعة ناظر كمساهم على المدى الطويل في شركة بوبا العربية، وتؤكد مجموعة بوبا ومجموعة ناظر على استمرار المهندس/ لؤي هشام ناظر في منصبه الحالي كرئيس مجلس إدارة شركة بوبا العربية والأستاذ/ طل هشام ناظر في منصبه كرئيس تنفيذي لبوبا العربية.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

Company Profile

‏التصرفات‏

بيانات الشركة

الملخص

السعر التغير
129.8 4.4 (+3.51%)
القيمة المتداولة (ر.س) الكمية المتداولة
73,071,683.4 564,915