GenericSideNavigationPortlet

‏التصرفات‏

MediaNewsArchivePortlet

‏التصرفات‏
الأحد يوليو 17,2022 10:30:29

تداول السعودية تحتفل بإدراج شركة كير الدولية في نمو - السوق الموازية

الرياض، 17 يوليو 2022: احتفلت تداول السعودية اليوم بإدراج شركة "كير الدولية"، المتخصصة في مشاريع الألياف الضوئية والاتصالات والطاقة الكهربائية، في نمو- السوق الموازية. وحضر حفل الإدراج الأستاذ محمد بن سليمان الرميح، المدير التنفيذي لشركة تداول السعودية؛ و الأستاذ محمد الضلعان مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "كير الدولية".

وبهذه المناسبة، قال محمد الرميح، المدير التنفيذي لتداول السعودية: "يسرنا أن نرحب بإدراج ناجح آخر في نمو - السوق الموازية، والذي يعكس النشاط اللافت الذي تشهده المملكة في عمليات الإدراج. يسهم إدراج شركة كير الدولية في تداول السعودية بتوفير خيارات أوسع للمستثمرين لدعم نمو محافظهم الاستثمارية، ويرسخ هذا الزخم في عمليات الإدراج مكانتنا كسوق مالية رائدة إقليمياً وعالمياً، ونتطلع إلى مواصلة هذا الأداء القوي خلال النصف الثاني من عام 2022. وأود أن أهنئ إدارة كير الدولية، وأتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم الجديدة كشركة مدرجة".

من جانبه قال محمد الضلعان رئيس مجلس إدارة شركة كير الدولية: "تهدف كير الدولية إلى المساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 من خلال دعم تقدم وازدهار قطاع التكنولوجيا في المملكة، ويمثل الإدراج علامة فارقة في مسيرة نمو شركتنا ومساعينا لتوسيع أنشطتنا محلياً وإقليمياً، وتعتبر هذه الخطوه هي البداية لمستقبل جميل ومشرق للشركة ونود بهذه المناسبة أن نشكر هيئة السوق المالية وتداول السعودية على دعمهما الكبير، ونتطلع إلى بدء المرحلة التالية من نمونا".

تعد السوق الموازية "نمو" منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية. وتهدف نمو – السوق الموازية إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها وأنشطتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

يُذكر أن شركة "كير الدولية" تعدّ شركة سعودية رائدة في تنفيذ مشاريع شبكات الاتصالات السلكية والاسلكية في القطاعين الحكومي والخاص، وهي متخصصة بشكل أساسي بتوفير حلول أنظمة المدن الذكية والمدن الآمنة في المملكة. كما أنها تعمل حالياً على تنفيذ مشروع الخدمات الكهربائية لمترو الرياض.

-انتهى-