GenericSideNavigationPortlet

‏التصرفات‏

MediaNewsArchivePortlet

‏التصرفات‏
الاثنين يوليو 18,2022 14:52:42

تداول السعودية تحتفل بإدراج شركة أكاديمية التعلّم في نمو - السوق الموازية

الرياض، 18 يوليو 2022: احتفلت تداول السعودية اليوم بإدراج شركة "أكاديمية التعلّم"، المتخصصة في مجال التدريب المهني، في نمو- السوق الموازية. وحضر حفل الإدراج الأستاذ محمد بن سليمان الرميح، المدير التنفيذي لشركة تداول السعودية؛ والأستاذ خالد بن محمد العمار ، رئيس مجلس إدارة شركة " أكاديمية التعلّم ".

وبهذه المناسبة، قال محمد الرميح، المدير التنفيذي لتداول السعودية: "يمثل إدراج أسهم شركة أكاديمية التعلم إضافة جديدة في مسيرة تطور نمو - السوق الموازية. ومن خلال هذا الحفل، نواصل البناء على الزخم الذي تشهده السوق المالية السعودية، لتوفير خيارات أوسع للمستثمرين ، ودعم نمو محافظهم الاستثمارية، وتعزيز مكانتنا كسوق مالية رائدة إقليمياً وعالمياً. نتطلع لمواصلة هذا الأداء القوي خلال النصف الثاني من العام، وترسيخ موقع السوق المالية السعودية على الساحة العالمية. وأود أن أهنئ إدارة أكاديمية التعلم على هذا الإنجاز، وأتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم الجديدة كشركة مدرجة".

من جانبه قال خالد العمار، رئيس مجلس إدارة شركة أكاديمية التعلّم: "تهدف أكاديمية التعلم إلى تمكين الجيل القادم من الكوادر السعودية المؤهلة من خلال تزويدهم بالمهارات والمعارف المطلوبة لتحقيق التميز في حياتهم المهنية، بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030. واليوم، يمثل هذا الإدراج نقطة تحوّل في مسيرة نمو شركتنا، ويعزز مساعينا وقدراتنا لتوفير سبل الدعم لإعداد قادة المستقبل في المملكة. ونود بهذه المناسبة أن نشكر هيئة السوق المالية وتداول السعودية على دعمهما الكبير، ونتطلع قدماً إلى المرحلة التالية من نمونا".

تعد السوق الموازية "نمو" منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية. وتهدف نمو – السوق الموازية إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها وأنشطتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

يُذكر أن "أكاديمية التعلّم" هي شركة متخصصة في مجال التدريب المهني وتعمل على تأهيل الطلاب لدخول سوق العمل واكتساب المزيد من الخبرات عبر توفير سلسلة من الشهادات والبرامج التدريبية وشهادات الدبلوم المعتمدة. وتشغل الشركة سلسلة من 12 مؤسسة تعليمية تتبع لها في الدمام والخبر والأحساء والجبيل والقطيف.

-انتهى-