MediaNewsArchiveDetailsPortletV2

‏التصرفات‏
29/05/2024 15:06:00

تداول السعودية ترحب بإدراج شركة "ميرال للعيادات الطبية" في نمو – السوق الموازية

الرياض، 29 مايو 2024م: احتفلت تداول السعودية اليوم بإدراج شركة ميرال للعيادات الطبية في نمو – السوق الموازية. وحضر حفل الإدراج الأستاذ ناصر العجاجي، مدير عام الإدارة العامة للإدراج في تداول السعودية؛ والدكتور سامي السعيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "ميرال للعيادات الطبية".

تأسست "ميرال" في عام 2002م ويتواجد مقرها الرئيسي في مدينة الرياض، وتعتبر الشركة مزوداً رائداً لخدمات طب الأسنان. وتغطي أنشطة الشركة خدمات طب الأسنان العلاجية والتجميلية، بما في ذلك جراحة الفم، وزراعة الأسنان، وتقويم الأسنان، وطب أسنان الأطفال، وغيرها.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ ناصر العجاجي مدير عام الإدارة العامة للإدراج في تداول السعودية: "يسعدنا في تداول السعودية أن نرحب بإدراج المزيد من الشركات من مختلف القطاعات في السوق المالية السعودية، حيث ننظر إلى تنويع قائمة المصدرين والفرص الاستثمارية باعتبارها إحدى أهم أولوياتنا. ويؤدي قطاع الرعاية الصحية دوراً أساسياً في دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تعيشها المملكة، ويجسّد الإدراج المباشر لشركة ميرال للعيادات الطبية دليلاً واضحاً على الأداء القوي للشركة ومساهماتها القيّمة في تعزيز تقدم هذا القطاع المهم. وأود بهذه المناسبة أن أهنئ فريق الشركة على جهودهم الاستثنائية وأتطلع قدماً لبداية مرحلة جديدة في مسيرة نمو ميرال للعيادات الطبية كشركة مُدرجة".

من جانبه، قال الدكتور سامي السعيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "ميرال للعيادات الطبية": "يمثل الإدراج المباشر لشركة ‘ميرال للعيادات الطبية ‘في نمو – السوق الموازية لتداول السعودية إنجازاً نوعياً في مسيرة الشركة، وخطوة بارزة تؤكد على التزامنا بتوسيع عمليات الشركة وتعزيز تقدم قطاع الرعاية الصحية في المملكة. وبينما ندخل هذه المرحلة الجديدة في مسيرة الشركة، نثق بقدرتنا على تحقيق المزيد من النجاح والنمو وتعزيز مكانة الشركة كمزود موثوق لخدمات طب الأسنان".

يشكل إدراج شركة "ميرال للعيادات الطبية" الإدراج المباشر الثالث عن طريق خطة السيولة في نمو – السوق الموازية. ولمزيد من المعلومات حول خطة السيولة، الرجاء الضغط هنا.

تعدّ "نمو" سوق الأسهم الموازية لتداول السعودية، وهي منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية. وتهدف نمو – السوق الموازية إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها وأنشطتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية والنسبة المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

-انتهى-